مؤامرة ضد تكريم أسر شهداء ومصابى ثورة 25 يناير بنادى الطيران

مؤامرة ضد تكريم أسر شهداء ومصابى ثورة 25 يناير بنادى الطيران
شهد حفل تكريم أسر شهداء ومصابى ثورة 25 يناير الذى نظمه نادى الطيران بمصر الجديدة اشتباكات بين المشاركين بسبب مؤامرة تم تدبيرها من فلول الحزب الوطني بحضور أكثر من 500 أسرة شهيد ومصاب من جميع المحافظات.
اشتعلت الأزمة مع نهاية الحفل بعد تدخل مجموعة من حزب شباب التحرير – والمعروف بأنه يضم بعض فلول النظام السابق – وقيامهم بتوزيع إستمارات على اعضاء النادى المتواجدين فى الحفل للتوقيع على انضمامهم للحزب وتنازلهم عن حقوقهم القانونية فى موقعة الجمل التى شهدها ميدان التحرير فى جمعة الغضب !!

ولم يكتف نشطاء حزب التحرير بمحاولاتهم إستغلال اهالى الشهداء والمصابين للتوقيع على استمارات الحزب ولكنهم قاموا بمنحهم بعض الجوائز العينية فى محاولة لاكتساب عطفهم والتقرب اليهم بإهدائهم
10 رحلات عمرة فى الوقت الذى أعلنوا فيه منحهم 30 رحلة عمرة وهو ما أثار غضب الحاضرين .
و قال خالد سعد، ورانيا شوقي - ناشطان سياسيان ويعملا فى مجال مساعدة أهالى الشهداء والمصابين - :" فوجئنا بعدد من الأشخاص يحدثوننا عن توكيلات وتوقيعات قاموا بها ولا يدرون عنها شيئاً، ولا لماذا تم طلبها منهم وبالسؤال اتضح أن مسئولي نادي الطيران جمعوا توقيعات وتوكيلات من أهالى الشهداء والمصابين من كل المحافظات للانضمام الى حزب شباب التحرير الذى يؤسسه فلول الوطنى السابق والتنازل عن بلاغاتهم فى موقعة الجمل".

وأضاف :"عندما علمت بالمؤامرة طلبت من الحاضرين عدم التوقيع على الإستمارات ووصل الأمر إلى حد التشابك بالأيدي مع منظمى الحفل".
وتابع:" ما حدث كان مهزلة بكل المقاييس حيث تم استغلال حالة المصابين وأهاليهم من فلول الحزب الوطنى المنحل فى الالتفاف حول الثورة واستغلال قصة خالد سعيد ووجود والدته فى حفل التكريم لجمع توكيلات لتأسيس حزب التحرير تحت ستار " تكريم أسر شهداء ومصابى الثورة "!!.

تعليقات