توفيق عكاشة يؤكد مخابرات أجنبية تسعى لاغتيالي

توفيق عكاشة يؤكد مخابرات أجنبية تسعى لاغتيالي

أكد توفيق عكاشة أن "مخابرات أجنبية تريد اغتياله وتسعى لتصفيته"، رئيس قناة الفراعين وعضو مجلس الشعب السابق عن الحزب الوطني، موضحًا أنه يتعرض لخطر بسبب ما ينشره من حقائق وأن أجهزة مخابرات خارجية تريد التخلص منه، متابعًا: "لكن الإخوان والسلفيين وكل التيارات السياسية المصرية سيحموني؛ لأنهم سيتورطون في التحقيقات إذا تم قتلي".
وأردف عكاشة، خلال برنامج "مصر اليوم" على شاشة الفراعين، مشيرًا إلى الآية القرآنية: "يأتيكم الموت ولو كنتم في بروجٍ مشيّدة"، متابعاً: "الحافظ هو الله الذي يكتب الميلاد والممات"، وشدد على أنه فداء للوطن ومستعد للموت من أجل مصر، مضيفا: "لست أفضل من شهداء حرب أكتوبر، ولا أحسن من شهداء الحرية في ثورة يناير".
توفيق عكاشة بيطالب بإعدام جمال مبارك
وفي سياقٍ متصل؛ طالب توفيق عكاشة، المجلس الأعلى للقوات المسلحة بإقالة حكومة الدكتور عصام شرف، قائلاً أن الأخير جاء إلى منصبه من خلال جماعة الإخوان المسلمين التي تسعى للوصول إلى الحكم، كما طالب بإعدام جمال مبارك الذي قام بتهميش "دور والده" على مدار سبعة أعوام، حسبما قال.
كما طالب عكاشة بإطلاق يد المخابرات الحربية، والمخابرات العامة، وجهاز الأمن الوطني من أجل استعادة الامن والقضاء على البلطجة.
.

وأضاف رئيس قناة الفراعين أن نجل الرئيس السابق أجرى "ماتش كورة" مع جماعة الإخوان، في الأعوام الماضية، استطاعت الجماعة أن تحقق الفوز في نهايته، مضيفاً: "مصر ليست جمال مبارك، ولا الإخوان"، وتابع: "الحمدلله أنني شاهدت ثورة 25 يناير وهي تُسقط قوى الطغيان بقيادة مبارك ونجله جمال وزوجته سوزان" موضحًا أنه لولا الثورة؛ ما تمكن من نشر الحقائق التي يمتلكها

تعليقات