تورط حسين سالم في محاولة اغتيال مبارك : سالم حاول الانتحار وابنه عرض رشوة لإطلاق سراحه

أسبانيا تكشف تورط حسين سالم في محاولة اغتيال مبارك : سالم حاول الانتحار وابنه عرض رشوة لإطلاق سراحه 

التحقيقات الإسبانية تكشف تورط حسين سالم في محاولة اغتيال الرئيس المخلوع
سالم حاول الانتحار وابنه عرض رشوة لإطلاق سراحه 
مبارك يمتلك فنادق عملاقة وملاهي وشركات أراضٍ ومصانع للسجاد وقطع غيار سيارات الـ«بيجو» في تركيا وأذربيجان 
مفاجأة جديدة فجرتها التحقيقات الاسبانية التي تجري مع رجل الأعمال الهارب حسين سالم والذي يخضع للاقامة الجبرية في أحد مستشفيات مدريد وهي تخطيطه لاختطاف الرئيس المخلوع مبارك. 
وفي سياق آخرحاول سالم الانتحار عند إلقاء السلطات الإسبانية القبض عليه في منزله وعرض نجله رشوة مالية علي ضباط الشرطة للسماح بإطلاق سراحه إلا أن محاولتهما فشلت. 
المفاجأة المروعة هي القبض علي رجل الأعمال التركي علي ايفسين الذي يعد بمثابة فك الشفرة لأموال مبارك المهربة التي تتمثل في فنادق عملاقة وملاه وشركات تقسيم أراض ومصانع للسجاد وقطع غيار سيارات البيجو في تركيا وأذربيجان أخفاها خلف اسم علي ايفسين الذي يخضع للتحقيق في أسبانيا. 
يذكر أن «روزاليوسف» انفردت علي مدار الشهر الماضي بسلسلة تحقيقات صحفية تتبعت تحركات رجل الأعمال الهارب حسين سالم بدءا من خروجه من مصر بوصوله إلي دبي ومصادرة 500 مليون دولار منه في مطار دبي وسفرياته التي تكررت إلي إسرائيل وعلاقته بعدد من ضباط الموساد الإسرائيلي شركائه في صفقة الغاز التي أدارها من خلال شركة البحر المتوسط التي طلب بيع اسهمه فيها. 
ورغم الحملة الشرسة التي شنها البعض وتبنتها وسائل إعلام للتشكيك في المعلومات التي نشرت، انفردت «روزاليوسف» مجددا بوثيقة السفر الإسبانية و الاسرائيلية التي تؤكد حصول حسين سالم علي الجنسيتين ثم أخرست تصريحات السفير السويسري في القاهرة ألسنة المشككين بتأكيده صحة كل ما نشرته «روزاليوسف» عن حسين سالم.

تعليقات