مقاضاة الفنان أحمد حلمي بسبب فيلم عسل إسود | وتأجيل مسلسل «شربات اللوز» إلى رمضان 2013

مقاضاة النجم أحمد حلمى بسبب فيلم عسل إسود 
يمر الفنان أحمد حلمي بأزمة قضائية باعتباره صاحب شركة "شادوز" للإنتاج الفني، بعد أن امتنعت شركته عن تسليم فيلم "عسل إسود" لإحدي شركات خدمات الاتصالات والانترنت التي حاولت استغلال الفيلم وتسويقه عبر محتوي إعلاني علي شبكة الإنترنت من خلال شركة "شادوز" التي حصلت علي مبلغ 110 آلاف جنيه كدفعة تعاقد.
ورغم ذلك امتنعت عن تسليم الفيلم لشركة الاتصالات دون إبداء أي أسباب، ما تسبب في الحاق أضرار مادية وأدبية بالشركة تمثلت في التأثير علي سمعة الشركة بعدما قامت بالتسويق للمحتوي، بجانب ارتباط الفيلم مع محتويات أخري في التسويق، والطريف أن شركة الإتصالات لم تحصل علي المبالغ المالية والأرباح المنتظرة، ورفضت شركة "شادوز" إعادة المبلغ لهم، مما دفعهم لرفع دعوة قضائية تحت رقم 2007 لسنة 2011 جنح اقتصادية.
و تم تحديد الجلسة صباح يوم الاثنين القادم والموافق 31 أكتوبر القادم بمحكمة القاهرة الاقتصادية في تمام الساعة الثامنة صباحا.
وعلى الصعيد الاخر تسبّب انشغال السيناريست تامر حبيب في كتابة مسلسل "شربات اللوز" بتأجيل المسلسل الذي كان من المقرر أن يكتبه حبيب للنجميْن أحمد حلمي ومنى زكي ليخوضا به سباق دراما شهر رمضان 2012  إلى رمضان 2013.
ومن المقرر أن يقوم حلمي بطرح مسابقة عَبْر موقعه الشخصي لاختيار اسم المسلسل، كما سيقوم باختيار عدد من الوجوه الشابة لمشاركته بطولته

تعليقات