برنامج تحميل فيديو الفيس بوك واليوتيوب Freemake Video Downloader 3.0.0.7 لتحميل الفيديوهات من جميع مواقع الأنترنت

Freemake Video Downloader 3.0.0.7 
برنامج رائع تحميل فيديو الفيس بوك واليوتيوب وفيديوهات المواقع Freemake Video Downloader 3.0.0.7 

خطوط تنزيل الفيديو مزقت Freemake من أشرطة الفيديو على الانترنت من الفيسبوك وهولو، VEVO، COMEDYCENTRAL، ديلي موشن، MTV ، فيميو، بالإضافة إلى مواقع مماثلة forty أكثر من ذلك. هو برنامج مجاني تماما و لا يحتوي على أي ادواري أو sneakware.

Freemake تنزيل الفيديو هي أسرع من أي وقت مضى عبر الإنترنت أداة للاستيلاء على أشرطة الفيديو في أي حجم المتاحة ، واستخراج المسارات الصوتية من دون أي خسارة الجودة الأصلية ، أو تحويل بعض أشرطة الفيديو لشريط فيديو / صيغة الصوت مثل افي، MP3 ، MKV ، أو الأجهزة النقالة ، مثل آي بود، اي فون ، آي باد، PSP والروبوت.

هذا هو الأول من نوعه مجانية لدعم استخراج الصوت ضياع ما لا يتوفر اليوم مع أي من التطبيقات مماثلة مدفوعة أو مجانية. الإصدار الجديد يسمح للمستخدمين بتحميل الأغاني فقط الحفاظ على جودة الصوت الأصلي بالضبط.

فريدة من نوعها! استخراج الصوت متقطع
استخراج المسارات الصوتية من ملفات الفيديو عبر الإنترنت الأصلي من دون أي خسارة الجودة! تنزيل ضياع الصوت ، الفيسبوك، MTV، موسيقى MTV ، VH1 ، وغيره من المواقع المعتمدة. تتمتع الموسيقى عالية الجودة مأخوذة من لقطات الفيديو الأصلي.

البرمجيات لديه مبسطة وسهلة الاستخدام واجهة. شاهد لصق فقط هل لURL من شريط الفيديو لتحميل ، اختيار الشكل وانقر على زر التحميل! نظرا لأحدث التحسينات، Freemake تنزيل الفيديو عبر الإنترنت في تبادل الفيديو ومبسطة لإدارة المهمة الأكثر ملاءمة من أي وقت مضى!

الفيسبوك تنزيل الفيديو
الحصول على التنزيلات الفيديو بسرعة من الفيسبوك. استخدام الفيسبوك كما Freemake تنزيل الفيديو : الفيسبوك انتزاع الفيديو الأصلي في أي قرار. تحويل أشرطة الفيديو الفيسبوك لافي، MKV MP3، آي بود، اي فون، PSP ، الروبوت. تحميل الفيديو من ضياع الصوت الفيسبوك.

فريدة من نوعها! أصدقاء الخطوط 'مقاطع الفيديو الخاصة إذا كنت تريد تحميل الفيديو وعلى النحو الفيسبوك خاصة من قبل الأصدقاء، فقط ادخل في تفاصيل حسابك Freemake تنزيل الفيديو. يمكنك تحميل مجانا Freemake تنزيل الفيديو 3.0.0.7 الآن.


                     موقع البرنامج من هنـــا                     

                        لتحميل البرنامج اضغط هنــــــا                    

تعليقات