سر نجاح انتخابات الاعادة بالدائرة الاولى بكفر الشيخ (مسير وسيدي سالم)

صراع الانتخابي في الدائرة الأولى في كفرالشيخ يومه الثاني، لجولة الإعادة على مقعدي الفئات والعمال، بين حزبي النور، الجناح السياسي للدعوة السلفية، وبين حزب الحرية والعدالة الذراع السياسي لجماعة الإخوان المسلمين.
ويتنافس على مقعد العمال، محمد عبد المجيد ابو شعيشع زعفان، مرشح النور، وحصل على 103 ألف صوت انتخابي في الجولة الأولى، وبين طه عبد الفتاح عبد الله منصور، مرشح الحرية والعدالة، وحصل على 54 ألف صوت في الجولة الأولى.
فيما يتنافس على مفعد الفئات محمد ابراهيم عبد الحميد منصور، مرشحا للنور، وحصل على 140 ألف صوت انتخابي في الجولة الأولى، ومحمد شاكر ابراهيم سنار، مرشح الحرية والعدالة، وحصل على 49 ألف صوت انتخابي في الجولة ذاتها.
وتعد قرية مسير ومنية مسير مسقط رأس مرشح النور، كلمة السر في انتخابات الدائرة الأولى، نظرًا لكثافتها السكانية، وكثرة عدد الأصوات بها، وهو ما يرفع فرص فوز القبطان، محمد زعفان بالمقعد البرلماني، في الوقت ذاته تلعب أصوات مركز سيدي سالم دورًا كبيرًا في مجريات الأمور في الدائرة، وينتمي لها مرشح النور الدكتور محمد منصور، وكذلك مرشح العمال للإخوان الاستاذ طه منصور، وهناك أيضًا دورًا كبيرًا لقرية سيدي غازي التي ينتمي لها مرشح الحرية والعدالة فئات.
وذكر إبراهيم فل، أحد المندوبين عن مرشح حزب النور بكفرالشيخ، أن قرية مسير بلغ عدد المصوتين بها في نهاية اليوم الأول لجولة الإعادة إلى  8101 صوت انتخابي، وهو رقم جيد نسبيًا.
وتضم الدائرة الأولى مركز وبندر كفر الشيخ - مركز سيدي سالم - مركز قلين، ويذكر أن قائمة حزب النور جاءت في المركز الأول، بينما جاءت قائمة حزب الحرية والعدالة في المركز الثاني، بينما حلّ حزب الوفد ثالثًا.
فوكس ايجيبت

تعليقات

  1. مبروك لمصر ولمسير الكبري نجاح ابنها البار الأب الخلوق القبطان / محمد زعفان ،، ابا الهيثم وباسم وادهم :)

    ردحذف

إرسال تعليق