أكثر المواضيع شعبية وإنتشارا على الفيس بوك Facebook لعام 2011


التفاصيل 
كشف موقع فيسبوك عن كمية هائلة من البيانات المتعلقة بأهم المواد والرسائل التي تم تبادلها على موقع فيسبوك سواء حول العالم أو في دول معينة، فعالمياً كان مقتل زعيم تنظيم القاعدة “أسامة بن لادن” أهم حدث تم تداول أنباءه على فيسبوك وتلاه فوز فريق كرة القدم الأمريكية Green Bay Packers بمسابقة Super Bowl ثم محاكمة الأم القاتلة Casey Anthony.
وقد اختلفت توجهات مستخدمي فيسبوك عن تلك الخاصة بموقع التدوير المصغر “تويتر”، والذي اهتم مستخدموه أكثر بالجوائز الفنية والكوارث الطبيعية، فيما اهتم مستخدمي فيسبوك أكثر بأهم الأخبار العالمية والحوادث الخاصة بالمشاهير.
يذكر أن الصفحة الرسمية لفيسبوك تحتوي حالياً على تطبيق Memology 2011 الذي يعرض لأشهر التوجهات في العديد من الدول حول العالم في مختلف المجالات وبصورة مصورة تتسم بالتنظيم كما يعرض أبرز المصطلحات والرسائل المتداولة في فيسبوك الذي يعتبر الشبكة الاجتماعية الأكبر في العالم حالياً.
أكثر المواضيع انتشارا على الفيس بوك فى عام 2011 - مقتل اسامة بن لادن هو أكثر المواضيع انتشارا على الفيس بوك , أكثر المواضيع انتشارا على الفيس بوك فى عام 2011 - مقتل اسامة بن لادن هو أكثر المواضيع انتشارا على الفيس بوك :

تعليقات