جديد بلوجر تطلق قالب ديناميكي جديد يحتوى على 7 اشكال جديده لعرض مدونتك : Dynamic Views



اطلق بلوجر اليوم 7 قوالب جديدة تحتوى على 7 اشكال ديناميكية سريعه ومختلفه اسرع 40 % من القوال العادية   
ويبدو ان جوجل حسنت من اغلب منتجاتها دفعة واحدة! من مشروع ابدأ مع جوجل الى مستندات جوجل بدون اتصال وصولا الى مدوناتها التى تستخدمها مدونة فوكس ايجيبت والعديد من المدونات الاخرى حتى اعلنت اليوم مدونة بلوجر الرسمية"buzz.blogger" عن 7 قوالب ديناميكية جديدة تعطى الحيوية لمدونتك.

وتقول buzz.blogger ان هذه القوالب السبعة تم بنائها على احدث التكنولوجيا من حيث (AJAX, HTML5 and CSS3), وحقيقة هذه القوالب فريدة من نوعها ويمكنك عرض مدونتك كيف تشاء بتنقلك عبر مجموعة القوالب بسهولة ويسر. لا اريد تفسير المزيد ولكن ادعه مفاجأة تكتشفها بنفسك عند تجربتها ومقدمة لهذه المفاجأة ان الموضوعات التى يتم فتحها سريعة التحميل بنسبة عالية جدا عن ذى قبل وفى نافذة منبثقة. والباقى اكتشفه بنفسك.
الصورة السابقة تحمل اسماء القوالب السبعة.لتثبيت احدى القوالب السبعة يمكنك اتباع المسار الآتى:
  1. سجل دخول الى مدونتك للوصول الى لوحة التحكم
  2. اذهب الى قالب "template"
  3. ستجدها اسفل منطفة تحرير قالبك السابق مثل الصورة الثانية بالتدوينة. قف بسهم الماوس على ما يعجبك وقم بتفعيله وتمتع..

دينامية المشاهدات : سبع طرق جديدة لتقاسم بلوق الخاص بك مع العالم   
كما قلنا قبل بضعة أسابيع عندما أطلقنا إعادة بنائها بالكامل والتأليف وتبسيط تجربة التحرير، ونحن في عملية جلب لك مدون تحسنت كثيرا وتحديثها. المرحلة المقبلة من هذه التحديثات يبدأ اليوم مع سبع طرق جديدة لعرض بلوق الخاص بك، ودعا عدد الحيوي. بنيت مع الأحدث في تكنولوجيا الإنترنت (اجاكس ، HTML5 و CSS3) ، عدد الحيوي هو تجربة فريدة من نوعها التصفح التي سوف تلهم القراء لاستكشاف بلوق الخاص بطرق جديدة. تخطيطات تفاعلية تجعل من السهل على القراء على الاستمتاع واكتشاف مشاركاتك ، تحميل 40 في المئة أسرع من القوالب التقليدية القديمة وإحلال إدخالات إلى السطح حتى أنها تبدو طازجة مرة أخرى.
 
شاهد بالفيديو 

المصدر: buzz.blogger

تعليقات