الموقع الرسمي للجنة العليا لانتخابات مجلس النواب

الموقع الرسمي للجنة العليا لانتخابات مجلس النواب ,الموقع الرسمي للجنة العليا لانتخابات مجلس النواب ,الموقع الرسمي للجنة العليا لانتخابات مجلس النواب 


 الموقع الرسمي للجنة العليا للانتخابات، المكلفة بالإشراف على انتخابات مجلس النواب ٢٠١٥. نعرض هنا بعض المعلومات المهمة عن الانتخابات المقبلة.
• تسهيلا على المصريين المقيمين بالخارج، يمكنكم تحميل وطباعة إقرار الإقامة بالخارج من خلال هذا الرابط قبل توجهكم للبعثة الدبلوماسية الأقرب إليكم للتصويت.
• قاعدة البيانات المعروضة حاليا محدثة لتضم كل من بلغ من السن ١٨ عام وقام بإصدار بطاقة رقم قومي ومحذوف منها كل من ينطبق عليه شروط الإعفاء والمنع والحرمان من مباشرة الحقوق السياسية منها، وفقاً للقانون، وذلك حتى تاريخ صدور دعوة الناخبين لانتخابات مجلس النواب.
• يمكنكم التحقق من الوجود بقاعدة بيانات الناخبين والاطلاع على دائرتي الفردي والقوائم والتحقق من بيانات اللجنة الانتخابية، وذلك من خلال خدمة الاستعلام المتاحة على الصفحة الرئيسية للموقع أو رسائل المحمول على رقم ٥١٥١ أو مركز اتصال دليل ١٤٠ أو أقسام/مراكز الشرطة.
• سوف تم توزيع الناخبين على لجان انتخابية داخل نطاق قسم/مركز الشرطة المدون ببطاقة الرقم القومي، وفقاً لعناوين إقامتهم ويتم توزيعهم على أقرب لجنة (داخل نفس القسم/المركز) من محل إقامتهم (بقدر الإمكان، وفقاً لبيانات بطاقة الرقم القومي).
• الانتخاب يكون بأصل بطاقة الرقم القومي أو جواز السفر المميكن.

الموقع الرسمي للجنة العليا لانتخابات مجلس النواب

تعليقات