أعلان الهيدر

الرئيسية نتيجة انتخابات الرئاسة الامريكية | واسباب فوز دونالد ترامب برئاسة امريكا

نتيجة انتخابات الرئاسة الامريكية | واسباب فوز دونالد ترامب برئاسة امريكا

نتيجة انتخابات الرئاسة الامريكية - انتخابات الولايات المتحدة الامريكية 

انتخابات رئاسة الولايات المتحدة الامريكية واسباب فوز دونالد ترامب بالرئاسة. 

اعلان نتائج الانتخابات الرئاسية الامريكية 2016 بفوز المرشح "دونالد ترامب" كمل يبحث الكثيرين عن نتائج الانتخابات الامريكية 2016 في جميع الولايات الامريكية. امريكا تنتخب رئيسها الجديد hillary clinton vs donald trump وفوز ترامب على كلينتون وكلينتون تدعو لاعطاء ترامب فرصة لقيادة البلاد 



اسباب فوز دونالد ترامب بالرئاسة الأمريكية :  

1.      انفاق ترامب أكثر بكثير مما أنفقته حملة كلينتون.
في الوقت الذي صمدت فيه ولايات مثل فرجينيا وكولورادو، سقطت ولاية ويسكونسن، وتبددت معها آمال كلينتون نحو البيت الأبيض.ورغم كل ما قيل أو اتخذ من إجراءات، فإن كلينتون فازت بالاقتراع الشعبي بسبب الدعم القوي في ولايات، مثل كاليفورنيا ونيويورك، وتكبدت خسائر فاقت التوقعات في الولايات الحمراء، التي تعتبر معاقل الجمهوريين، مثل ولاية يوتا.وبهذا، اخترق ترامب الولايات التي كان يتعين عليها اختراقها، وهذا يرجع الى ما انفقة ترامب من مبالغ كبيرة .

2.      ترامب نظم مسيرات وفعاليات ضخمة
3.      ترامب أبدى قدرة على الصمود أمام الرصاص
شيد ترامب عرشا من جماجم خصومه في الانتخابات التمهديدية للحزب الجمهوري، مثل ماركو روبيو وتيد كروز وكريس كريستي وبن كارسون الذين انسحبوا في نهاية المطاف من السباق، بينما بات الرافضون للانسحاب، مثل جيب بوش وحاكم ولاية أوهايو جون كيسيك، في موقف المتفرج يتطلعون الى ما يجري.

4.      ترامب خاض السباق بطبيعة الحال ضد الديمقراطيين، وعارض كذلك المسؤولين المتنفذين داخل حزبه

أدار ترامب حملة انتخابية غير تقليدية تماما، لكن اتضح أنه كان يعرف أكثر من جميع الخبراء.
أمضى ترامب وقتا كبيرا بين الجماهير أكثر من متابعة استطلاعت الرأي، وسافر إلى ولايات، مثل ويسكونسن وميتشيغان التي اعتبرها المراقبون بعيدة المنال.
نظم ترامب مسيرات ضخمة بدلا من التركيز على عمليات طرق الابواب وحث الناخبين على التصويت.
وأنفق ترامب اقل بكثير من الاموال مما أنفقته حملة كلينتون، تماما كما فعل خلال الانتخابات التمهيدية للحزب الجمهوري، وقلب الحكمة الجمعية حول كيفية الفوز بالانتخابات الرئاسية رأسا على عقب.
فكل هذه القرارات، والأكثر بكثير، كان ينظر إليها بسخرية شديدة في الدوائر "المطلعة".
وفي النهاية، ومع كل هذا، نجحت قرارته، وستكون الضحكة الأخيرة لترامب ودائرته المقربه، كأولاده ومستشاريه القليلين الذين اختارهم، وسيفعلون هذا من داخل البيت الأبيض.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.